أين يتم عرض المنشآت التي تكون حالتها "تحت إجراءات الإغلاق" ؟
يتم عرضها في صفحة مستقلة لمتابعة المطالبات المالية الصادرة في حقها قبل تحويل حالتها للإغلاق النهائي.
كيف يتم توثيق المنشأة في منصة الإيواء؟
يكون توثيق المنشأة من خلال بوابة بلدي، وبعد الدخول على المنصة اختيار أيقونة إدارة المنشآت، ثم أيقونة الإجراءات ثم أيقونة تعديل وبعدها يتم إضافة بيانات المنشأة لتوثيقها والإقرار على صحة البيانات المدخلة.
في حال تم طلب إفصاحات بعد إلغاء الرخصة التجارية؟
يجب التواصل مع مدير مشروع مرافق الإيواء في الأمانة التابعة وطلب حذف المنشأة للتاكد من عدم وجود أي مطالبات سابقة.
الرسائل لا تأتي للمفوض بل تأتي للمسؤول الرئيسي؟
الرسائل تأتي للمسؤول الرئيسي فقط ويمكن تغيير المسؤول الرئيسي عن طريق مدير المشروع في الأمانة.
صدرت فاتورة وعند محاولة السداد يظهر له ان الفاتورة غير صحيحة؟
يجب فتح تذكره تتضمن رقم الشهادة ورقم السداد
هل يمكن إضافة مستخدمين لرفع الإفصاح الشهري؟
نعم، يمكن إضافة مستخدم عادي للمنشأة فقط أو مستخدم مفوض لجميع منشآتك، ويمكنك تعديل أو حذف المستخدمين.
هل يمكن التعديل على إفصاح سابق؟
نعم، يمكن رفع طلب تعديل إفصاح وفي حالة الرفض يمكن رفع طلب آخر.
كيف يمكن سداد الفواتير؟
عن طريق خدمة سداد للفواتير.
ماهي منشآت منصة الإيواء؟
هي الفنادق بكافة فئاتها، والدور والمنشآت السكنية.
ما هي خدمة منصة الإيواء؟
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاطلاع على معلومات المنشآت والفواتير و تقديم الإفصاح للاشغالات شهريا.